سياسة العمل

نهدف من هذه الخدمات المجتمعية المقدمة في شركة مهاراتي للخدمات المساندة الى تقديم خدمات مجتمعية متنوعة لأفراد ومؤسسات المجتمع الحكومية والأهلية وخاصة اسر ذوي الدخل المحدود والسعي للشركات والمؤسسات الأهلية للمشاركة معهم في التوظيف الأمثل لبرامج المسؤولية الاجتماعية وفق الإحتياجات الفعلية للفئة المستهدفة في قطاع الشؤون الإجتماعية .

لذلك فإن سياسة العمل في الشركة تقوم على :

1. توفير كافة الكوادر النسائية المطلوبة من القطاع الخاص وفقا لأحكام العقود المبرمة بيننا وبين عملائنا مع التزام الجميع بالبنود التي تنص عليها

2. اعتماد نظام جودة العمل لمشاريعنا وبرامجنا بدءا من تحديد الاحتياجات الفعلية لعملائنا

3. الالتزام بالمحافظة على الأمن والسلامة والبيئة عند تنفيذ البرامج والمشاريع من خلال توفير التوعية اللازمة بقوانين الأمن والسلامة البيئية والكفاءة في استخدام المواد الكيميائية ( المنظفات وتخفيض الاستهلاك الورقي باستخدام التقنية في العمل.. الخ

4. وضع برامج تدريبية لمنسوباتنا مع الأخذ في الاعتبار الاحتياجات التدريبية لنوعية الأعمال المطلوبة للعمل بكل كفاءة ومهنية.

5. اولوية التسجيل للأقراد في البرامج والمشاريع للشركة لفتيات اسر الضمان الاجتماعي والجمعيات الخيرية واسر ذوي الدخل المحدود ثم فتيات المجتمع السعودي من كافة المؤهلات العلمية او بدون بحيث لا يقل عمرها عن 18 سنة ولا تزيد عن 40 سنة .